Aperçu des sections

  • مقياس تطبيقات في التسويق الرقمي

    مقياس تطبيقات في التسويق الرقمي هو مقياس موجه إلى طلبة السنة الأولى ماستر في العلوم التجارية، تخصص تسويق الخدمات 

  • منتدى حوار عام خاص بمقياس تطبيقات في التسويق الرقمي

    عزيزي الطالب نضع بين أيديكم هذا الفضاء المخصص لإبداء الانشغالات وطرح الاستفسارات المتعلقة بهذا المقرر الدراسي، فضلا عن هذا يمكن للجميع أن يقدم إضافات علمية تسري في سياق تعزيز المعارف ضمن هذا المقياس

  • فضاء دردشة عبر الخط خاص بمقياس تطبيقات في التسويق الرقمي

    هذا الفضاء خاص بالتواصل بين الطلبة والأستاذ المكلف بتدريس هذا المقياس عبر الخط

  • بطاقة تعريفية للمقياس

  • أهداف المقياس

  • المعارف المسبقة

  • محتوى المقياس

  • معلومات للتواصل بأستاذة المقياس

     

      الأستاذة المكلفة بمقياس: تطبيقات في التسويق الرقمي

    الإسم واللقب: ماتن زينب
    الدرجة العلمية: أستاذة محاضرة  صنف ب
     z.matene@univ-dbkm.dz : الإيميل المهني

     

  • فضاء التواصل

  • المحور الأول: الإطار المفاهيمي للتسويق الرقمي

  • المحور الثاني: تصميم وتنشيط الموقع/المتجر الرقمي

     

  • المحور الثالث: استراتيجيات التسويق الرقمي

     

  • المحور الرابع: قياس فعالية التسويق الرقمي وتحليل البيانات الرقمية

    600

    الماستر المهني المصغر في التسويق الرقمي – المعهد العالي لبحوث العلوم  والتكنولوجيا

  • قائمة المراجع

    أولا: المراجع باللغة العربية

    • عبيد العبدلي، مصطلحات تسويقية، الرياض: عبيد بن سعد العبدلي للنشر، 2020
    •  قاسم أسلم، سبعة مبادئ حاسمة في التسويق الرقمي الفعال، البحرين، 2017
    • دانييل روزنفيلد، أسرار التسويق الرقمي: دليل التطور المستدام، 2017
    • أندرو مكارتي، 500 نصيحة في التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي، 2018 
    • علاء قنديل، سامح عبد المطلب عامر، التسويق الإلكتروني، فلسطين: دار الفكر للنشر والتوزيع، 2012 

    ثانيا: المراجع باللغة الأجنبية

    • Khan, F., Siddiqui, K, The importance of Digital Marketing
    • Pineriro-otero, T., Martinez-Rolan, Understanding Digital Marketing- Basics and actions,  Spring international publishing Switzerland, 2016
    • Cave, J, Digital Marketing Vs Traditional Marketing: Wich one is better?, 2016
    • Jenni, R, Different Platforms for Digital Advertising, 2017 
    • Chaffey, D. Smith, Digital Marketing Excellence: Planning, Optimizing and Integrating Online Marketing, 2017
  • Section 14