Topic outline

  • مقياس تطبيقات في التسويق الرقمي

    مقياس تطبيقات في التسويق الرقمي هو مقياس موجه إلى طلبة السنة الأولى ماستر في العلوم التجارية، تخصص تسويق الخدمات 

  • منتدى حوار عام خاص بمقياس تطبيقات في التسويق الرقمي

    عزيزي الطالب نضع بين أيديكم هذا الفضاء المخصص لإبداء الانشغالات وطرح الاستفسارات المتعلقة بهذا المقرر الدراسي، فضلا عن هذا يمكن للجميع أن يقدم إضافات علمية تسري في سياق تعزيز المعارف ضمن هذا المقياس

  • فضاء دردشة عبر الخط خاص بمقياس تطبيقات في التسويق الرقمي

    هذا الفضاء خاص بالتواصل بين الطلبة والأستاذ المكلف بتدريس هذا المقياس عبر الخط

  • بطاقة تعريفية للمقياس

  • أهداف المقياس

  • المعارف المسبقة

  • محتوى المقياس

  • معلومات للتواصل بأستاذة المقياس

     

      الأستاذة المكلفة بمقياس: تطبيقات في التسويق الرقمي

    الإسم واللقب: ماتن زينب
    الدرجة العلمية: أستاذة محاضرة  صنف ب
     z.matene@univ-dbkm.dz : الإيميل المهني

     

  • فضاء التواصل

  • المحور الأول: الإطار المفاهيمي للتسويق الرقمي

  • المحور الثاني: تصميم وتنشيط الموقع/المتجر الرقمي

     

  • المحور الثالث: استراتيجيات التسويق الرقمي

     

  • المحور الرابع: قياس فعالية التسويق الرقمي وتحليل البيانات الرقمية

    600

    الماستر المهني المصغر في التسويق الرقمي – المعهد العالي لبحوث العلوم  والتكنولوجيا