تطبيقات في التسويق الرقمي
مخطط الموضوع
-
مقياس تطبيقات في التسويق الرقمي هو مقياس موجه إلى طلبة السنة الأولى ماستر في العلوم التجارية، تخصص تسويق الخدمات
-
عزيزي الطالب نضع بين أيديكم هذا الفضاء المخصص لإبداء الانشغالات وطرح الاستفسارات المتعلقة بهذا المقرر الدراسي، فضلا عن هذا يمكن للجميع أن يقدم إضافات علمية تسري في سياق تعزيز المعارف ضمن هذا المقياس
-
هذا الفضاء خاص بالتواصل بين الطلبة والأستاذ المكلف بتدريس هذا المقياس عبر الخط
-
-
-
-
-
الأستاذة المكلفة بمقياس: تطبيقات في التسويق الرقمي
الإسم واللقب: ماتن زينب
الدرجة العلمية: أستاذة محاضرة صنف ب
z.matene@univ-dbkm.dz : الإيميل المهني
-
-
-
-
600
-
أولا: المراجع باللغة العربية
- عبيد العبدلي، مصطلحات تسويقية، الرياض: عبيد بن سعد العبدلي للنشر، 2020
- قاسم أسلم، سبعة مبادئ حاسمة في التسويق الرقمي الفعال، البحرين، 2017
- دانييل روزنفيلد، أسرار التسويق الرقمي: دليل التطور المستدام، 2017
- أندرو مكارتي، 500 نصيحة في التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي، 2018
- علاء قنديل، سامح عبد المطلب عامر، التسويق الإلكتروني، فلسطين: دار الفكر للنشر والتوزيع، 2012
ثانيا: المراجع باللغة الأجنبية
- Khan, F., Siddiqui, K, The importance of Digital Marketing
- Pineriro-otero, T., Martinez-Rolan, Understanding Digital Marketing- Basics and actions, Spring international publishing Switzerland, 2016
- Cave, J, Digital Marketing Vs Traditional Marketing: Wich one is better?, 2016
- Jenni, R, Different Platforms for Digital Advertising, 2017
- Chaffey, D. Smith, Digital Marketing Excellence: Planning, Optimizing and Integrating Online Marketing, 2017
-