Aperçu des sections

  • مقياس جمهور الإذاعة والتلفزيون هو مقياس أساسي لطلبة السنة أولى ماستر تخصص سمعي بصري

  • معلومات الإتصال والتواصل مع الأستاذ المكلف بالمقياس

  • معلومات حول المقياس:المعامل,الرصيد,الحجم الساعي الأسبوعي

    إليكم طلبتي الأعزاء برنامج مقياس جمهور الإذاعة والتلفزيون 

  • طريقة التقييم في المقياس

    • Icône Dossier

      مقياس  جمهور الإذاعة والتلفزيون (محاضرة )50 بالمئة للمحاضرة و50 بالمائة للأعمال الموجهة 

      في نهاية الحصص المدرسة للمقياس سيكون مراجعة شاملة ان شاء الله طريقة التقييم في المقياس

  • أهداف المقياس

    • Icône Dossier

      يهدف هذا المقياس إلى :

      تسليط الضوء على مفهوم الجمهور ,جمهور وسائل الإعلام ,جمهور الإذاعة والتلفزيون 

      إبراز ملامح ومراحل تطور الجمهور وجمهور الإذاعة والتلفزيون

      الحديث عن جمهور الإذاعة وجمهور التلفزيون وإبراز الفرق بينهما

      تسليط الضوء على مفهوم جمهور وسائل الإعلام التفاعلية

      إيراد السياق المفهومي لجمهور الحداثة ومابعدها أهدتغ المقياس

  • برنامج المقياس

  • المحاضرة الأولى (التمهيدية)

    • Icône Dossier

      سيتم التطرق في هاته المحاضرة إلى ماهية الجمهور وجمهور وسائل الإعلام  وخصائص الجمهور وأنواع جمهور وسائل الإعلام

  • المحاضرة الثانية

  • Section 8

  • المحاضرة الرابعة

  • المحاضرة العاشرة جمهور الحداثة ومابعد الحداثة

  • خاتمة

  • قائمة المراجع

    • Icône Fichier

      قائمة المراجع :

      -نور الهدى عبادة,تطور مقاربات وأبحاث جمهور وسائل الإعلام.

      -محمد عبد الحميد,دراسات الجمهور في بحوث الاعلام

      -محمد عبد الحميد,نظريات الإعلام وإتجاهات التأثير

      -علي قسايسية جمهور وسائط الاتصال ومستخدموها من المتفرجين إلى المبحرين الإفتراضيين

  • إمتحان السداسي الثاني

  • التصحيح النموذجي للسداسي الثاني

  • Section 15

  • Section 16

  • Section 17

  • Section 18

  • Section 19

  • Section 20

  • Section 21

  • Section 22

  • Section 23

  • Section 24

  • Section 25

  • Section 26