Enrolment options

مقياس التحليل الاستراتيجي والتنافسي، موجه لطلبة السنة أولى ماستر تخصص تسويق الخدمات، يشرف على المقياس الأستاذ فرحول ميلود.

ملخص حول المقياس: يعتبر التحليل الاستراتيجي والتنافسي من بين إهم الميكانيزمات التي تؤهل المؤسسة ومتخذي القرارات على مستواها دعم كفاءة وفاعلية أدائهم بما يسمح لهم من رشادة في استغلال الموارد المتاحة والممكنة فضلا عن القدرة على بلوغ الأهداف الاستراتيجية، فبعدما باتت بيئة المؤسسة معقدة تتسم بالديناميكية بات لزاما أيضا على المسييرين مواكبة كل التغيرات التي تحدث ضمن مجال الأعمال ساء تعلقت بالبيئة الخارجية للمؤسسة أو البيئة الداخلية. ولعل تفصيلنا لهذا المقرر الدراسي فيما بعد قد يجيب على الكثير من التساؤلات التي يمكنها أن تتبادر إلى أذهاننا في سياق الحديث عن البيئة الاستراتيجية للمؤسسة وحتمية تشخيصها، والحديث أيضا عن أنواع ومداخل التحليل الاستراتيجي وكيف يمكن أن يدعم ذلك الأداء التنافسي وغير ذلك.

Self enrolment (Student)
Self enrolment (Student)