من الصراخ والدمدمة و الإشارات حتى التخاطر الرقمي قطعت البشرية رحلة مثيرة يشبه الإتصال فيها قصة جنين نمى وتطور بشكل متسارع، إلى أن بلغنا اليوم حقبة التواصل الإجتماعي التي ما فتئت تبهرنا في كل يوم بجديد. الإتصال التسويقي لا يحيد عن هذه القصة، فطالما أن الخطوة الأولى في التسويق هي التواصل مع الجمهور فليس بمستغرب أن يشير مصطلح التواصل التسويقي إلى كل الوسائل، من التقليدية إلى الرقمية، التي تتبناها الشركات لنقل الرسائل حول المنتجات والعلامات التجارية التي تسوقها بهدف بناء صورة ذهنية قوية عن ذواتها وإقناع الغير بالشراء.
- Teacher: Hamid BETTAHAR