قائمة المراجع
Section outline
-
-عبد المنعم البكري فؤادة :التسويق الاجتماعي وتخطيط الحملات الإعلامية،عالم الكتاب،القاهرة،2007.
- إبراهيم عبيدات محمد :التسويق الاجتماعي :الأخضروالبيئي، داروائل للنشروالتوزيع، عمان،2004.
-عامر مصباح: الإقناع الإجتماعي، خلفيته النظرية وآلياته العملية، ديوان المطبوعات الجامعية، الجازئر ،
- عبد الفتاح محمد دويدار:" سيكولوجية الاتصال والإعلام: أصوله ومبادئه"، دار المعرفة الجامعية، الإسكندرية
- Le Net Michel: L’état annonceur : techniques, doctrine et morale de la
communication social, 3ème édition, Paris, 1982.
-Dichter Ernest : Communication et Motivation . Berti édition, Alger, 1991.
- Piere Zémor : la communication publique, que sais je, puf,paris, 1995