حملات الإعلامية
Topic outline
-
الجامعة
جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة
الكلية
كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية
القسم
قسم الاعلام والاتصال
المستوى
السنة الثانية ماستر
التخصص
سمعي_ بصري
المقياس المقرر
الحملات الاعلامية (وحدة تعليم أساسية)
الأستاذ
جودي مسعودة
نوع الدرس
محاضرة + أعمال موجهة
السداسي
الثالث
المعامل
03
الرصيد
05
الحجم الساعي
في الاسبوع: الدرس 1سا30/ الاعمال الموجهة 1سا30
في السداسي: 45سا
طريقة التقييم
علامة الاعمال الموجهة 50% + الامتحان 50%
الايميل
m.joudi@univ-dbkm.dz
-
-عبد المنعم البكري فؤادة :التسويق الاجتماعي وتخطيط الحملات الإعلامية،عالم الكتاب،القاهرة،2007.
- إبراهيم عبيدات محمد :التسويق الاجتماعي :الأخضروالبيئي، داروائل للنشروالتوزيع، عمان،2004.
-عامر مصباح: الإقناع الإجتماعي، خلفيته النظرية وآلياته العملية، ديوان المطبوعات الجامعية، الجازئر ،
- عبد الفتاح محمد دويدار:" سيكولوجية الاتصال والإعلام: أصوله ومبادئه"، دار المعرفة الجامعية، الإسكندرية
- Le Net Michel: L’état annonceur : techniques, doctrine et morale de la
communication social, 3ème édition, Paris, 1982.
-Dichter Ernest : Communication et Motivation . Berti édition, Alger, 1991.
- Piere Zémor : la communication publique, que sais je, puf,paris, 1995