Résumé de section

  • أولا: المراجع باللغة العربية

    • عبيد العبدلي، مصطلحات تسويقية، الرياض: عبيد بن سعد العبدلي للنشر، 2020
    •  قاسم أسلم، سبعة مبادئ حاسمة في التسويق الرقمي الفعال، البحرين، 2017
    • دانييل روزنفيلد، أسرار التسويق الرقمي: دليل التطور المستدام، 2017
    • أندرو مكارتي، 500 نصيحة في التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي، 2018 
    • علاء قنديل، سامح عبد المطلب عامر، التسويق الإلكتروني، فلسطين: دار الفكر للنشر والتوزيع، 2012 

    ثانيا: المراجع باللغة الأجنبية

    • Khan, F., Siddiqui, K, The importance of Digital Marketing
    • Pineriro-otero, T., Martinez-Rolan, Understanding Digital Marketing- Basics and actions,  Spring international publishing Switzerland, 2016
    • Cave, J, Digital Marketing Vs Traditional Marketing: Wich one is better?, 2016
    • Jenni, R, Different Platforms for Digital Advertising, 2017 
    • Chaffey, D. Smith, Digital Marketing Excellence: Planning, Optimizing and Integrating Online Marketing, 2017