قائمة المراجع
Section outline
-
أولا: المراجع باللغة العربية
- عبيد العبدلي، مصطلحات تسويقية، الرياض: عبيد بن سعد العبدلي للنشر، 2020
- قاسم أسلم، سبعة مبادئ حاسمة في التسويق الرقمي الفعال، البحرين، 2017
- دانييل روزنفيلد، أسرار التسويق الرقمي: دليل التطور المستدام، 2017
- أندرو مكارتي، 500 نصيحة في التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي، 2018
- علاء قنديل، سامح عبد المطلب عامر، التسويق الإلكتروني، فلسطين: دار الفكر للنشر والتوزيع، 2012
ثانيا: المراجع باللغة الأجنبية
- Khan, F., Siddiqui, K, The importance of Digital Marketing
- Pineriro-otero, T., Martinez-Rolan, Understanding Digital Marketing- Basics and actions, Spring international publishing Switzerland, 2016
- Cave, J, Digital Marketing Vs Traditional Marketing: Wich one is better?, 2016
- Jenni, R, Different Platforms for Digital Advertising, 2017
- Chaffey, D. Smith, Digital Marketing Excellence: Planning, Optimizing and Integrating Online Marketing, 2017