قائمة المراجع
Section outline
-
· بلقاسم سلاطنية وآخرون، سيميولوجيا الصورة الاشهارية، ط1، مطبعة جامعة محمد خيضر، بسكرة، 2013.
· آمال منصور، صناعة الوهم مقاربة سيميوطيقية في الإرسالية الإشهارية العربية، الملتقى الخامس " السيمياء والنص الأدبي"، جامعة بسكرة، 2014.
· محمد عبد الله عبد الرحمان، التسويق المعاصر، مطبعة القاهرة، 1988.
· زهير إحدادن مدخل لعلوم الإعلام والاتصال، الطبعة 4، ديوان المطبوعات، الجزائر، 2007.
· حمدي احمد سعد احمد، القيمة العقدية للمستندات الإعلانية دراسة مقارنة بين القانون المدني المصري والفرنسي والفقه الإسلامي، دار الكتب القانونية، مصر، 2007.
· فضيل دليو و آخرون، الاتصال في المؤسسة، الزهراء للفنون المطبعية، الخروب، قسنطينة، الجزائر،2003.
· علي فلاح الزعبي، الإعلان الفعال تطبيقي متكامل ، دار اليازوري، عمان، 2009.
· بشير العلاق، الإعلان، ط1، دار اليازوريالعلمية للنشر والتوزيع، الأردن، 2010.
· كلثوم مدقن، لغة الإشهار، وظائفها، أنماطها وخصائصها، مجلة الأثر، العدد 29، ديسمبر 2017، الجزائر.
· شدوان علي شیبة، الإعلان المدخل والنظرية، دار المعرفة الجامعية، مصر، 2005.
· طاھر محسن الغالبي وشاكر أحمد العسكري، الإعلان مدخل تطبيقي، دار وائل للنشر عمان، 2003.
· محمد السید البدوي الدسوقي، الترويج والإعلان، مركز الاسكندرية للكتاب، مصر، 2008.
· مجلة اللغة والإتصال، مجلة عملية محكمة، يصدرها مختبر اللغة العربية والاتصال، ع 1،جامعة وهران الجزائر، 2012.
· نعيمة واكد، الدلالة الأيقونية واللغوية في الرسالة الاعلانية، تطبيق على برامج الاتصال الاجتماعي للتلفزيون الجزائري، طاكسيج للدراسات والنشر والتوزيع، الجزائر، 2012.
· عيسى يحه، وآخرون، التسويق الاستراتيجي، دار الخلدونية للنشر والتوزيع، الجزائر، 2011.
· عواج سامية ودراجي هادية، آليات بناء الاستراتيجيات الابتكارية في المجال الاشهاري –اقتراح نموذج مصمم لمؤسسة اليد الذهبية بعنابة-، مجلة الإعلام والمجتمع، المجلد 4، العدد1، الجزائر، جوان 2020.
· ARMSTRONG Gary et KOTLER Philip: « Principes de marketing», Pearson education, France, 2007.
· Janoschka, Anja , Web Advertising : New Forms of Communication on the Internet. Netherland: Amesterdam, John Benjamins Publishing Company, 2004.
· Klapdor, Sebastian, Effectiveness of Online Marketing Campaigns: An Inverstigation into Online Multichannel and Search Engine Advertising. Germany: Springer Fachmedien Wiesbaden, 2013.