فهرس المحتويات
Résumé de section
-
محتويات مقياس صورة المؤسسة والاتصال الشامل
1- مفاهيم أساسية حول صورة المؤسسة (، مفهومها، تطورها، أنواعها)
2- تكوين الصورة الذهنية (عوامل تشكيلها وأهميتها)
3- المفاهيم القريبة من مفهوم الصورة (الصورة، الصورة النمطية، السمعة والهوية)
4- علاقة الصورة بالهوية والتموقع.
5- شروط وأهداف بناء إستراتيجية الصورة الذهنية.
6- مكونات وخصائص تكوين الصورة الذهنية وطرق تسويقها.
7- دور الأجواء العامة داخل المؤسسة وشكلها الخارجي في نقل صورة المؤسسة.
8- الاتصال الشامل، أهدافه وخصائصه
9- وسائل الاتصال الشامل (الصحافة المكتوبة، الملصقات، الراديو، التلفزيون، السينما، الميديا الجديدة.)(الترويج، وسائل الاتصال الحديثة، الرعاية، المسينا، العلاقات العامة والعلاقات مع الصحافة، الصالونات، المعارض، تقنيات الاتصال الداخلي ووظائفها.)