قائمة المراجع
- 1
معاذ ميمون ، دور التسويق الأخضر في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة، أطروحة دكتوراه في العلوم التجارية، تخصص تسويق، جامعة وهران 2، 2022.
- 10
بوشريط نهاد، التسويق الاخضر كمدخل لترشيد سلوك المستهلك نحو البيئة، أطروحة دكتوراه في العلوم التجارية، تخصص تسويق ، جامعة العربي تبسي، تبسة،2022.
- 2
ثامر البكري; أحمد نزار النوري،التسويق الأخضر، دار اليازوري، عمان 2007.
- 3
خلفاوي منية، محاضرات في التسويق الأخضر، مطبوعة غير منشورة، كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيبر، جامعة خميس مليانة،2019.
- 4
أحمد نزار جمیل النوري، تحلیل سلوك المستھلك على وفق مدخل التسویق الأخضر -دراسة استطلاعیة في عینة من أسواق بغداد التجاریة، مذكرة ماجستير منشورة،جامعة بغداد، 2004.
- 5
أبو قحف عبد السالم ، مبادئ التسويق ، الدار الجامعية للنشر والتوزيع الإسكندرية،2004.
- 6
FULLER Donald, sustainable marketing managerial: ecological issues, London, Sage publication, 1999
- 7
ثامر البكري; أحمد نزار النوري،التسويق الأخضر، دار اليازوري، عمان 2007.
- 8
خلفاوي منية، محاضرات في التسويق الأخضر، مطبوعة غير منشورة، كلية العلزم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيبر، جامعة خميس مليانة،2019.
- 9
ناصر بوشارب، دور التسويق الأخضر في تحقيق التنمية المستدامة، مذكرة ماجيستير كلية العلوم الاقتصادية والتجارية و علوم التسيير ،تخصص إدارة أعمال، جامعة فرحات عباس، سطيف، 2014.