قائمة المراجع

1

معاذ ميمون ، دور التسويق الأخضر في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة، أطروحة دكتوراه في العلوم التجارية، تخصص تسويق، جامعة وهران 2، 2022.

10

بوشريط نهاد، التسويق الاخضر كمدخل لترشيد سلوك المستهلك نحو البيئة، أطروحة دكتوراه في العلوم التجارية، تخصص تسويق ، جامعة العربي تبسي، تبسة،2022.

2

ثامر البكري; أحمد نزار النوري،التسويق الأخضر، دار اليازوري، عمان 2007.

3

خلفاوي منية، محاضرات في التسويق الأخضر، مطبوعة غير منشورة، كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيبر، جامعة خميس مليانة،2019.

4

أحمد نزار جمیل النوري، تحلیل سلوك المستھلك على وفق مدخل التسویق الأخضر -دراسة استطلاعیة في عینة من أسواق بغداد التجاریة، مذكرة ماجستير منشورة،جامعة بغداد، 2004.

5

أبو قحف عبد السالم ، مبادئ التسويق ، الدار الجامعية للنشر والتوزيع الإسكندرية،2004.

6

FULLER Donald, sustainable marketing managerial: ecological issues, London, Sage publication, 1999

7

ثامر البكري; أحمد نزار النوري،التسويق الأخضر، دار اليازوري، عمان 2007.

8

خلفاوي منية، محاضرات في التسويق الأخضر، مطبوعة غير منشورة، كلية العلزم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيبر، جامعة خميس مليانة،2019.

9

ناصر بوشارب، دور التسويق الأخضر في تحقيق التنمية المستدامة، مذكرة ماجيستير كلية العلوم الاقتصادية والتجارية و علوم التسيير ،تخصص إدارة أعمال، جامعة فرحات عباس، سطيف، 2014.