المزيج التسويقي الأخضر

المحددات (Predictions) و الشركاء (Partners )

- المحددات : إن المحددات التي تواجهها الشركة تمتلك أثرا في المزيج التسويقي الأخضر لأنه يتوجب على الشركة دائما في ذلك أن تقرر مسبقا المشاكل التي قد تتعرض لها البيئة لعدم الخوض أو الاشتراك في ذلك المجال وتكييف منتجاتها  بما ينسجم بعدم المساس بذلك الجانب من البيئة، سواء كان في مجال الموارد الأولية أو الكائنات الحية

- الشركاء: ضرورة مراعاة عملية اختيار شركاء المنظمة من موزعين وموردين والتعريف مسبقا على مدى ملاءمة سياسات هؤلاء الشركاء لسياسة الشركة وتوجهها.

سابقسابقمواليموالي
استقبالاستقبالاطبعاطبعتم إنجازه بواسطة سيناري (نافذة جديدة)