المراجع
Section outline
-
· الكيلاني ماجد عرسان ، (1988): أهداف التربية الاسلامية ، المدينة المنورة ، جدة ، مكتبة دار التراث
· بيرتراندي ، ترجمة محمد بوعلاق(2001): النظريات التربوية المعاصرة، قصر الكتاب، الجزائر
· محمد قطب، (2004): منهج التربية الإسلامية، ط10، دار الشروق، القاهرة.
· ميالاريه.ج ، ترجمة صالح عبد الله جاسم (1996): مقدمة في العلوم التربوية، الكويت.
· جيروم برونر، ترجمة ملكة أبيض(1996):ثقافة التربية و علم النفس الثقافي، دمشق.
· هاواردغاردنر، ترجمة محمد بلال الجوسي (2004):أطر العقل نظرية الذكاءات المتعددة.
· فهمي جدعان(2004):حصاد القرن، مؤسسة عبد الحميد شومان ع د ن، عمان.
· مدكور على أحمد، (2006): نظريات المناهج التربوية ، القاهرة ، دار الفكر العربي
· ناصر ابراهيم، (2011): مقدمة في التربية ، الأردن ، دار عمار للنشر و التوزيع .
· فيصل زيات، مخطار محمد ديدوش، تاريخ تطور النظريات التربوية ، مجلة التمكين الاجتماعي ، المجلد1، العدد 3 ،2019.
· ماجد عرسان الكيلاني،(2018 )النظرية التربوية: معناها و مكوناتها ، مقتبس من:
http://www.alukah.net/Social/1058/8854
· هشام حسان، (2009)، النظريات التربوية المعاصرة، مقتبس من: https://www.academia.edu/35960236