Section outline

  • محاور المقياس

    المحور الأول: مدخل مفاهيمي للاتصال العمومي والحملات الإعلامية.

    ـــــ مفهوم الاتصال العمومي، مصادر الاتصال العمومي (الجهات التي تقوم به)، أهدافه ومجالات تطبيقه.

    ــــ مستويات استخدام الاتصال العمومي (المحلية، الوطنية الدولية).

    ـــــ مفهوم الحملات الإعلامية.

    ــــ أسس ومبادئ حملات الاتصال العمومي.

    المحور الثاني: تنفيذ الحملات في الاتصال العمومي.

    1ـــــ تقنيات وأساليب حملات الاتصال العمومي (مضمون وشكل الرسالة).

    ــــ أهمية وأهداف واستراتيجيات حملات الاتصال العمومي.

    ــــ مراحل بناء حملة الاتصال العمومي.