Résumé de section

  •  

    مقياس: الاتصال والتسويق العمومي

    نسعى من خلال هذا المقياس الى تعريف الطالب بالاتصال الذي تقوم به المؤسسات العمومية والذي يهدف الى مشاركة المواطن في تحسين الخدمة العمومية وتحقيق المصلحة العامة. سنتطرق الى مفهوم الاتصال العمومي الذي يهدف الى تحسين جودة الحياة ويتيح الفرصة لممارسة المواطنة من خلال معرفة المواطن لحقوقه وممارسته لواجباته. ولا يتحقق ذلك الا بنشر المعلومات التي تساهم في زيادة وعيه وتساهم في مشاركته في صناعة القرارات التي تصدرها السلطات العمومية.

     

    الفئة المستهدفة

    طلبة علوم الاعلام والاتصال

    القائم بالاتصال في المؤسسات العمومية وحتى الخاصة

    القائم بالحملات الاعلامية وحملات التسويق الاجتماعي

    • معرفةالطالب لاساسيات التسويق العمومي
    • -معرفة تطبيقات التسويق في المؤسسة العمومية
    • التعرف على تقنيات الاتصال العمومي
    • ابراز دور التسويق الاجتماعي في تغيير السلوكات
    • بناء استراتيجية التسويق الاجتماعي
    • تطبيقات التسويق في المؤسسة العمومية