مقياس سلوك المستهلك الرقمي هو اداة يسمح للطلبة بفهم وتحليل كيفية تفاعل المستهلكين مع المنتجات والخدمات عبر الانترنت، ويتضمن هذا المقياس دراسة عدة عوامل تؤثر على سلوك المستهلك الرقمي :مثل العوامل الداخلية، العوامل الخارجية، العوامل الموقفية كما يتضمن دراسة أهم المشاكل والتحديات التي تواجه المستهلك عند القيام بالشراء عبر الادوات الرقمية كالثقة والامان والخصوصية .
يبين هذا المقياس أهمية دراسة سلوك المستهلك بالنسبة للشركات لفهم توجهات وسلوكالمستهلك الرقمي ومن ثم تطوير استراتيجية تسويقية ملائمة تزيد من رضا العملاء وتجذب المزيد من المستهلكين للشراء عبر الانترنت.
- معلم: siham terchani
.مرحبا بطلبة السنة الثالثة علوم تجارية تخصص التسويق الرقمي
هذا المقياس موجه لكم لدعم معارفكم وتكوين القاعدة الاساسية لكم في تخصص التسويق الرقمي
- معلم: fechit hamid
- معلم: Fatma zohra KASSOUL